السبت، 20 ديسمبر 2014

اليمن : مسلحون حوثيون يعتقلون الناشط شادي خصروف خلال وقفة احتجاجية امام مقر معسكر الفرقة الاولى مدرع سابقاً

صنعاء/عدنان الراجحي:
الناشط شادي خصروف خلال الوفقة الاحتجاجية اليوم السبت بصنعاء

اعتقلت جماعة مسلحة تابعة للحوثي اليوم الناشط شادي خصروف في العاصمة صنعاء خلال وقفة احتجاجية نضمها ناشطين امام مقر الفرقة الاولى مدرع سابقاً .

وقال ناشطون في الوقفة الاحتجاجية ان مسلحين حوثيين اعتقلوا الناشط خصوف عقب الانتهاء من الوقفة الاحتجاجية للمطالبة بإخراج المسلحين الحوثيين من مقر الفرقة الاولى مدرع سابقاً والتي تم تحويلها الى حديقة ومتنزه.

وبحسب المنظمون للوقفة الاحتجاجية فإن مسلحين تابعين لجماعة الحوثي اعتدوا على المحتجين عقب الانتهاء من الوقفة واعتقلوا الناشط خصروف الذي تلى بيان الوقفة الاحتجاجية الداعي لإخراج المليشيات المسلحة من حديقة 21 مارس المقر السابق لمعسكر الفرقة الاولى مدرع .

وطالب المحتجون خلال الوقفة بإخراج المسلحين وفتح الحديقة امام الناس وإخلائها من المتارس والتجمعات المسلحة المنتشرة في اماكن مختلفة في الحديقة .

ونقل موقع " المصدر اونلاين" الاخباري عن شهود وفقاً لشهود، إن أكثر من 20 مسلحاً قاموا بضرب مشاركين ومشاركات في المسيرة، إضافة إلى إطلاقهم ألفاظ نابية على الناشطين والناشطات المنظمين للمسيرة.

وحسبما ذكره  الشهود إن المسلحين الحوثيين اختطفوا الناشط شادي خصروف عقب انتهاء المسيرة، بعد أن اعتدوه عليه بالضرب واقتادوه على متن طقم مسلح إلى مكان مجهول.

ودعا ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي  جماعة الحوثي الى سرعة اطلاق سراح الناشط شادي خصروف المعتقل في سجون جماعة الحوثي ،وحمل الناشطون حركة انصار الله (الحوثيين) مسؤولية سلامة الناشط خصروف وما قد يتعرض له من اذى في السجن.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق