الاثنين، 27 أكتوبر 2014

تواصل الأداء القوي للفنان وليد الجيلاني سفير اليمن في برنامج عرب آيدول

صنعاء/عدنان الراجحي:





يواصل الشاب والفنان اليمني وليد الجيلاني عروضه القوية على مسرع عرب آيدول كممثل وحيد لليمن في البرنامج للعام 2014 الذي يقام في العاصمة اللبنانية بيروت.

وتأهل مؤخراً الجيلاني الى المرحلة المقبلة من مراحل المنافسة للحصول على اللقب من ضمن 11 منافسا من دول عربية مختلفة.

ويقدم وليد الجيلاني وصلات غنائية اشادت بها لجنة التحكيم للبرنامج ،حيث علقت على اداءه الاخير خلال تقديم اغنية للفنان الكبير ابو بكر سالم "قولي متى اشوفك "  الفنانة نانسي عجرم وقالت له " صوتك عسل مثل العسل الحضرمي" حيث قالت في تعليق سابق خلال التصفيات للتأهل للعروض المباشرة ان المنافسين الذين لفتوا انتباهها هم وليد الجيلاني من اليمن ومحمد رشاد من مصر .

وكانت لجنة التحكيم في برنامج عرب آيدول المكونة من الفنانة احلام، وائل كفوري، نانسي عجرم، حسن الشافعي قد اشادوا بأداء الفنان وليد الجيلاني منذ انطلاق العروض المباشرة على استديوهات MBC في بيروت والقدرات الفنية التي يمتلكها الشاب الجيلاني.

ولم يمر وليد الجيلاني منذ انطلاق العروض المباشرة في مرحلة الخطر بسبب أداءه المتميز وزيادة نسبة التصويت له خلال الايام المفتوحة التي يحدده نظام البرنامج للتصويت.

ويحشد ناشطون شباب على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر حملة دعم للفنان وليد الجيلاني ودعوة المينيين للتصويت له وتتم عملية التصويت عبر كتابة الرقم (5) عبر شركات الاتصالات في اليمن وهي على النحو التالي:
-يمن موبايل: 88443
-سبأفون:5280
-MTN:2623

-واي:2060

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق