الجمعة، 20 مارس 2015

المنتدى الاقتصادي العالمي يختار الاكحلي والسقاف ضمن نخبة القيادات العالمية الشابة


صنعاء/عدنان الراجحي:

اختار المنتدى الاقتصادي العالمي رأف الاكحلي ونادية السقاف وزراء الشباب والرياضة والاعلام في الحكومة اليمنية المستقيلة ضمن قائمة نخبة القادة الشباب للعام 2015.

جاء ذلك خلال اعلان المنتدى الاقتصادي العالمي عن اختيار 187 شخصية من القيادات الشبابية الاستثنائية في العالم تقديراً لإنجازاتهم المهنية وإسهاماتهم المتميزة في المجتمع.

ويضم مجتمع نخبة القادة العالميين الشباب أبرز الشخصيات القيادية من الجيل القادم الذين تحفل سجلاتهم بإنجازات فوق العادة، ويساعد المجتمع هؤلاء القادة على تحقيق المزيد من التطوير والتميز في رحلتهم نحو الريادة.

وتنتمي نخبة القادة العالميين الشباب الذين ضمتهم القائمة هذا العام، إلى خلفيات متنوعة ويحملون طيفاً واسعاً من الخبرات للمجتمعات حول العالم.

وتشكل النساء نصف الأعضاء الجدد للقائمة، كما ينتمي نصف القادة الشباب المختارون للقطاع الخاص والنصف الآخر للقطاع العام، بما في ذلك المجالات الأكاديمية والفنون والثقافة والمجتمع المدني والحكومة والإعلام والمنظمات غير الربحية.


كما يوفر مجتمع نخبة القادة العالميين الشباب لكل أعضائه فرصة التفاعل مع أقرانهم من مختلف أنحاء العالم، ما يشكل تحدياً وتحفيزاً للقادة الشباب لبذل المزيد، وتحقيق التميز وتجاوز المعاني التقليدية للقيادة.

ويعد الانضمام لقائمة مجتمع نخبة القادة العالميين الشباب، بمثابة خبرة نحو التغيير تمكن هؤلاء القادة من تحويل نجاحهم الشخصي إلي تفوق علي المستوي العالمي، والتأثير الإيجابي في بلدانهم وقطاعاته ومجالات خبراتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق