الخميس، 2 أبريل 2015


هجوم بربري تقوده مليشيا الحوثي على عدن وتقصف الاحياء السكنية


صنعاء/عدنان الراجحي:

تقود جماعة الحوثي هجوما بربرياً على مدينة عدن منذ الـ 48 ساعة الماضية خلفت قتلى جرحى من السكان واللجان الشعبية التي صدت المجاميع المسلحة التابعة للحوثي والمسنودة بقوات حكومية موالية للرئيس السابق.

المواجهات أوقعت عدد كبير من القتلى بين اسواط الحوثيين والجنود الموالين لهم، نتيجة اشتداد المعارك في أكثر من جبهة على مداخل عدن، خاصة بالقرب من مطار عدن الدولي.

وقصف مسلحين حوثيين احياء سكنية مختلفة طالت المنازل والمساجد بعد ان اجبرتهم اللجان الشعبية الجنوبية على الانسحاب الة مشارف عدن بعد ليلة اشتدت فيها المواجهات وسقوط العشرات من القتلى والجرحى بينهم مدنيين.

وأطلق المستشفيات في مدنية عدن نداء استغاثة نتيجة النقص الحاد في الادوية وعدم تمكنها من الوصول الى أماكن الواجهات لنقل الجثث والمصابين.

وبحسب المصادر المحلية في عدن ان اللجان الشعبية قاومت اجتياح الحوثيين للمدينة وانتشروا في جميع احياء مدينة عدن وفي كل شوارع منعا لتمدد المليشيا المسلحة التي تهدف الى احكام سيطرتها على المدينة.

وبدت مدينة عدن صباح اليوم عليها آثار القصف للأحياء السكنية والمنشآت الحيوية جراء استخدام المعتدات الثقيلة في المواجهات التي تعد الأعنف منذ محاولة دخول الحوثيين مدينة عدن.

وكان طيران التحالف العربي ضرب مواقع للحوثيين والجيش الموالي لهم في محاولة لقطع الامدادات القادمة من شرق مدينة عدن باتجاه محافظة ابين.

صور توضح آثار القصف على مدينة عدن من قبل مليشيا الحوثي









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق