الجمعة، 17 أبريل 2015


مقاتلات التحالف تشن غارات عنيفة على صنعاء وتعز

احدى غارات التحالف بتعز اليوم الجمعة

صنعاء/عدنان الراجحي:

شنت طائرات حربية تابعة للتحالف العربي غارات عنيفة على العاصمة صنعاء شمالا ومدينة تعز جنوبي منذ مساء أمس الخميس.

واستهدفت مقاتلات التحالف منذ ليلة أمس السبت وحتى اليوم الجمعة مواقع عسكرية تابعة لقوات الحرس الجمهوري الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح، وكذا تمركزات لمليشيا الحوثي في أماكن مختلفة بالعاصمة.

وحسب المصادر المحلية فإن طائرات التحالف قصفت معسكر الصمع في مديرية أرحب شمال العاصمة صنعاء واحدثت اضرار كبيرة، فيما استهدفت في صنعاء مواقع عسكرية في فج عطان ومنطقة الصباحة غرب العاصمة، كما قصف الطيران مقر حراسة المنشآت جنوب صنعاء بالقرب من مقر الجوازات والهجرة التابعة لوزارة الداخلية، واعقبه قصف على معسكر الحفا التابع للحرس الجمهوري.

والى مدينة تعز جنوب اليمن شنت مقاتلات التحالف عدة غارات استهدفت القصر الجمهوري ومعسكر قوات الامن الخاصة شرق المدينة.

وقالت مصادر محلية ان احدى الغارات استهدفت القصر الجمهوري خلال تواجد مجاميع من الحوثيين بداخله وتم تدمير القصر بالكامل وفقا لما قالته المصادر وشهود عيان.

وشهدت مدينة تعز منذ ليلة أمس الخميس مواجهات عنيفة بين المقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي مسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح، واسفرت الاشتباكات عن سقوط عشرات القتلى والجرحى بينهم قيادي في جماعة الحوثي ويدعى ماجد الجُنيد.


وتسيطر المقاومة الشعبية وقوات اللواء 35 على أجزاء كبيرة في المدنية بعد معارك كر وفر تمكنت من خلاله المقاومة وجنود اللواء من السيطرة على المدنية.

اما في عدن فتواصل المقاومة الشعبية الجنوبية عمليات لطهير احياء عدن من المسلحين الحوثيين المتمركزين في احياء مختلفة وتقصف الاحياء السكنية وسط تسليم العشرات من الحوثيين والعسكريين المواليين لصالح انفسهم الى دور العبادة.

صور للغارات التي استهدفت صنعاء




صور الغارات في تعز 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق