الأحد، 12 أبريل 2015


قوات التحالف تواصل غاراتها على مواقع عسكرية وتجمعات للحوثيين

هادي يصدر قرارا جمهوريا بتعيين خالد بحاح نائباً له



صنعاء/عدنان الراجحي:

أصدر الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي قراراً جمهورياً قضى بتعيين رئيس الوزراء المستقيل خالد محفوظ بحاح نائباً.

جاء قرار هادي تزامنا مع استمرار الضربات الجوية التي تنفذها مقاتلات التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية بمباركة غربية.

عسكريا شن طيران التحالف اليوم الاحد غارات مختلفة على محافظات يمنية عدة منها العاصمة صنعاء التي تعرض فيها مواقع عسكرية للضربات الجوية خصوصا منطقة الصباحة وفج عطان غرباً ودار الرئاسة جنوب العاصمة صنعاء وسمع دوي انفجارات والمضادات الارضية، فيما قصفت مقاتلات أخرى مواقع في محافظة صعدة في شمال الشمال من اليمن معقل الحوثيين.

كما شهدت مدينة اب وسط اليمن غارات عنيفة استهدف الاستاد الرياضي الذي يسيطر عليه الحوثيين، وبحسب المصادر ان تجمعات للحوثيين كانت منتشرة داخل الأستاذ الرياضي وتعرضوا لغارات جوية ظهر اليوم الاحد.

الى جنوب اليمن واصلت طائرات التحالف غاراتها الجوية الى مواقع للحوثيين والجيش الموالي للرئيس السابق علي عبدالله صالح، حيث استهدفت غارات اليوم محيط القصر الجمهوري في المعاشيق حيث التجمعات المسلحة للحوثيين.

وكانت الليلة الماضية قد استهدفت طائرات التحالف حي سكني يقع بالقرب من معسكر اللواء 22 حرس جمهوري شرق مدينة تعز سقط خلالها قتلى وجرحى من فئة المهمشين.


وحصلنا على إحصائية الرسمية الصادرة عن المجلس المحلي بمديرية ماوية بالضحايا والجرحى الذين سقطوا جراء الغارة الجوية التي شنها طيران التحالف ليلة امس السبت في عزلة الظُهرة بمنطقة الجند بتعز.

أسماء الضحايا:

1ـ عماد الحجري

2ـ مختار الحجري

3ـ اصيل عماد

4ـ ياسر عماد

5ـ رضية حسن

6ـ مراد حسن

7ـ مريم حسن

8ـ علي حسن
9ـ محمد حسن

10ـ عبدالله حسن

11ـ رضية ( زوجة عبدالله حسن)

12ـ مريم احمد عثمان

اسماء الجرحى:

1ـ ابراهيم سعيد  

2ـ نجيبة ( زوجة ابراهيم)

3 ـ احمد زمط

4ـ عمر حسن

5ـ حسن سعيد علي

6ـ نذير حمادي

7 ـ نجيب حمادي

اسماء المفقودين :

1ـ محمد حسن



صور تبين قصف الطيران لمدينة إب اليوم الاحد





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق