الثلاثاء، 24 فبراير 2015

اختطاف مواطنة فرنسية مع مرافقتها وسط صنعاء


الحوثيون يختطفون القيادي في الإصلاح محمد قحطان في اب


مواجهات في بين القوات الخاصة والحوثيين في منطقة الصباحة غرب صنعاء




صنعاء/متابعات:

تشهد منطقة الصباحة غرب العاصمة اليمنية صنعاء مواجهات عنيفة بين القوات الخاصة ومسحلين حوثيين حاولوا اقتحام معسكر القوات الخاصة.

وقالت مصادر إعلامية ان المواجهات تدور رحاها في محيط المعسكر التابع للقوات الخاصة الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، حيث استخدم الطرفات مختلفة الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة.

ولم يتضح حتى اللحظة ما إذا كان هناك ضحايا سقطوا خلال المواجهات التي اشتدت مساء اليوم بين الحوثيين والقوات الخاصة التي صدت هجوماً للحوثين الذين حاولوا السيطرة عليه. 

قالت السلطات الأمنية في صنعاء ان مسلحين مجهولين تمكنوا من اختطاف مواطنة فرنسية وامرأة يمنية تعمل مترجمة الشخصي وسط العاصمة صنعاء.

وقالت وسائل اعلام ان المسلحين الذين يعرف الجهة التي ينتمون اليها المواطنة اختطفوا الفرنسية في أحد شوارع، وحسب المصادر فإن المعلومات الكاملة لم تتوفر عن تفاصيل الاختطاف وجهة الاختطاف.

من جهة اخرى اعتقلت جماعة الحوثي القيادي في حزب الإصلاح محمد قحطان في منطقة السحول في محافظة اب وسط اليمن اليوم الثلاثاء.

ولم يتم الافراج عن محمد قحطان من قبل الجماعات المسلحة التابعة للحوثيين في اب، فيما قالت مصادر محلية في اب ان قحطان محتجز لدى مدير امن المحافظة الذي رفض الافراج عن عضو الهيئة العليا لحزب الإصلاح.


شيرين مكاوي التي تم اختطافها عندما كانت برفقة المواطنة الفرنسية بصنعاء

القيادي في الاصلاح محم قحطان المختطف لدى جماعة الحوثي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق