الأحد، 15 فبراير 2015

أشاد بموقف دول مجلس التعاون الخليجي

مجلس شباب الثورة يرحب ما جاء في بيان اللقاء الموسع في مدينة عدن الرافض لانقلاب الحوثيين




صنعاء/عدنان الراجحي:

أعلن مجلس شباب الثورة السلمية مساندته للبيان الصادر عن اللقاء الموسع للقيادات الحكومية والسياسية الرافضة لانقلاب الحوثيين واحتلالهم للعاصمة صنعاء، والذي عقد يوم الأحد في مدينة عدن جنوب اليمن.

واكد المجلس في بياناُ له دعمه وترحيبه للمقررات الصادرة عن اللقاء الوطني والمعبرة عن ارادة الشعب اليمني في رفض ومقاومة الانقلاب الحوثي الكهنوتي.

وأيد المجلس لما جاء في اللقاء من تشكيل المحافظات الرافضة قيادة إدارية وأمنية وسياسية موحدة للأقاليم الرافضة للانقلاب، وإنشاء هياكل وترتيبات مؤقتة للأقاليم حتى يتم إقرارها بعد الاستفتاء على الدستور الجديد، حيث سيكلف المحافظين باستكمال إجراءاتها ويكلف محافظي محافظات الأقاليم إنشاء هيئة تنسيقيه عليا بين أقاليمهم لإدارة الأزمة الراهنة.

وجدد المجلس في البيان الصادر عنه دعمه نقل العاصمة من صنعاء الى عدن بشكل مؤقت في حال بقاء الأوضاع في صنعاء على حالها تحت الاحتلال وسيطرة المليشيات المسلحة، وهو ما أكده المجتمعون في اللقاء على أنهم في صدد اتخاذ قرارات هامة بشأن نقل العاصمة مؤقتاً الى عدن وذلك إلى حين إنهاء الانقلاب وسيطرة المليشيات ويدعون المجتمع الدولي إلى تأييد ومساندة هذه الخطوة.

وشدد المجلس في بيانه على حرصه لما جاء من مقررات في اللقاء الموسع بعدن وانجازها كونها تتسق مع مخرجات الحوار الوطني.

من جهة اخري أشاد مجلس شباب الثورة السلمية بموقف دول مجلس التعاون الخليجي الذي جاء في بيانه الصادر عن اجتماعه الاستثنائي الذي انعقد السبت 14 فبراير/شباط في العاصمة السعودية الرياض، معتبراً ذلك موقفاً عظيماً توقعه الشعب اليمني من أشقائه الذين أثبتوا على الدوام حرصهم على مصلحه الشعب اليمني وأمنه واستقراره ووحدته.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق