الثلاثاء، 17 فبراير 2015

في برنامج الاتجاه المعاكس على قناة الجزيرة

عباس المساوى يصف صالح بالساقط وزعيم عصابة والكبسي يقع في مصيدة سخرية فيصل القاسم




صنعاء/عدنان الراجحي:

وصف الكاتب والناشط السياسي عباس المساوى الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح بزعيم عصابة وبالساقط والمتساقط.
جاء الهجوم اللاذع من المساوى على الرئيس السابق خلال برنامج الاتجاه المعاكس الذي بثته قناة الجزيرة الإخبارية ليلة الثلاثاء حينما كان ضيفاً من العاصمة الامريكية واشنطن مع المذيع في قناة اليمن اليوم احمد الكبسي.

وقال المساوى خلال الحوار التلفزيوني على قناة الجزيرة ان الرئيس اليمني السابق أصبح ما وصفه بـ "ممسحة لحذاء الحوثي" على خلفية تحالفه مع جماعة الحوثي منذ ان سقطت العاصمة صنعاء بيد الحوثيين في 21 من سبتمبر/أيلول من العام الماضي.

وأضاف المساوى على شاشة الجزيرة في برنامج الاتجاه المعاكس ان الرئيس السابق أصبح عميلاً وخائناً لجماعة الحوثي في الآونة الأخيرة في المشهد السياسي اليمني الذي يمر بأسوأ حالاته نتيجة ما تمارسه جماعة الحوثي.

كما شن المساوى هجوما آخراً على زعيم جماعة الحوثي عبدالملك الحوثي واصفا إياه ان لا يعرف ان يستخدم الكمبيوتر او ينطلق كلمة فيس بوك بالشكل الصحيح كما جاء على لسانه في البرنامج.

في الجهة الأخرى ظهر احمد الكبسي الضيف المذيع ومقدم برنامج وجوه مألوفة على قناة اليمن اليوم التابعة للرئيس السابق علي عبدالله صالح والموالي لجماعة الحوثي بصورة غير طبيعية، فقد وصف المذيع ومقدم برنامج الاتجاه المعاكس الدكتور فيصل القاسم بأنه "مأسوني"، مكذبا نسبة التصويت على سؤال طرحته البرنامج للتصويت عن تأييد ثورة جديدة ضد جماعة الحوثي.

الظهور للضيف الكبسي على شاشة الجزيرة كان غريباً ولم يكن عند مستوى الدفاع عن جماعة الحوثيين والرئيس السابق علي عبدالله صالح ما أدى الى تعامل مذيع البرنامج فيصل القاسم بطريقة ساخرة غير متوقعه نتيجة أداء احمد الكبسي المذيع والإعلامي في قناة اليمن اليوم الذي لم يقدم أي شيء يذكر.

فيصل القاسم المقدم لبرنامج الاتجاه المعاكس كان ساخراً وحاداً بالحوار مع ضيفه في الاستوديو احمد الكبسي نتيجة الظهور الهزيل والحوار مع الضيف عباس المساوى، وقال فيصل القاسم لضيفه الكبسي في الاستديو وعلى الهواء مباشرةً "لوالله العظيم لو ترجمت لك كلامك الى الانجليزية والله العظيم مافي جملة مفيدة ".

الظهور للإعلامي احمد الكبسي أحدث حالة من السخط والسخرية خاصة لدى الكثير من مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك لما قدمه في الحوار على الهواء مباشرةً في برنامج الاتجاه المعاكس.
     




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق