الخميس، 12 فبراير 2015

خلال اجتماع عقده بالمكونات السياسية بتعز

محافظ تعز: لن نقبل أي توجيهات تتعارض مع مصلحة تعز وأبناءها





صنعاء/عدنان الراجحي:

قال محافظ تعز شوقي هائل ان السلطة المحلية في تعز لن تقبل أي توجيهات تتعارض مع مصلحة المحافظة وابناءها، وما تنتهجه قيادة السلطة المحلية منذ توليها إدارة شؤون المحافظًة حد قوله.

وأكدت المحافظ شوقي أن السلطة المحلية وجميع المؤسسات الحكومية، مستمرة في عملها وانشطتها وادارة شئونها بشكل طبيعي ووفقا للدستور وقانون السلطة المحلية ولن نقبل أي توجيهات تتعارض مع مصلحة المحافظة وأبناءها وهو ما نهجته قيادة السلطة المحلية منذ توليها ادارة شئون المحافظة.

جاءت تصريحات محافظ تعز خلال اجتماعا عقده مع المكونات السياسية في تعز أبرزها (المؤتمر وحلفاءه ـ المشترك وشركاءه ـ أنصار الله).

ونبه المحافظ شوقي الى أن الدعوة الى اقليم الجند ليست بدافع مناطقي وإنما استحقاق لأبناء الاقليم حيث تم مباشرة العمل في الاعلان عن الاقليم عقب صدور القرار الجمهوري الخاص بالأقاليم في شهر رمضان الفائت بالتنسيق مع حكومتي الوفاق والكفاءات وتم اجراء التشاورات واللقاءات مع قيادة السلطة المحلية بمحافظة إب عقب القرار الجمهوري مباشرة , والسير في خطوات إقليم الجند سينعكس في مختلف المجالات التنموية والخدمية خصوصا وأن اقليم الجند تم ادراجه ضمن برامج التنمية الألفية الثالثة التابع للبرنامج الانمائي للأمم المتحدة.

وقال المحافظ شوقي ان اللقاء الذي جمع كافة المكونات السياسية أكد على وحدة الصف في تجنيب تعز أي تواجد مسلح لأي طرف والنأي بها عن الصراعات الدائرة على الساحة الوطنية.

ووفقا لما نشره المحافظ شوقي هائل على صفحته الشخصية على الفيس بوك ان الاجتماع الذي عُقد اليوم بمحافظة تعز دعا الى ترشيد الخطاب السياسي والاعلامي والابتعاد عن المناكفات التي تضر بأمن المحافظة وكذا تجنيب المسيرات السلمية أي تجاوزات سلبية من تحريض او دعوات طائفية او مذهبية او تجريح لأي مكون آخر.

وأدان محافظ تعز والمكونات السياسية الاعتداء على مسيرة أنصار الله عصر أمس من قبل بعض الشباب المتهورين كونه تصرف مرفوض ومدان وعمل مخالف للنهج المدني لمحافظة تعز.

 وخرج المشاركون في الاجتماع مع المحافظ بالاتفاق على المطالبة بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل واتفاق السلم والشراكة وان الشراكة الوطنية هي الاساس في ادارة شئون البلاد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق